الله يبارك فييج ياقلبي مشاعر بحرينية
*******************************
وسوسو فديتج كتبت لج هالرد في التجمع السابق ما ادري شفتيه او لا
الله يبارك بحياتكم حبايب قلبي حلومه&سروبه&عذوبه& سوسو ماقصرتو حبايبي والله يوفقكم ويرزقكم كل اللي تتمنونه..
والف الف مبرووووووك الوظيفه حلومه وبالفعل رمضان يي وياب معاه الخير الحمد لله على كل حال...
سوسو صج صج والله العظيم افتقدناج وقمنا نحاتييج الكل في التجمع اهني قام يسال عنج ووننطرج تشبكيين ع الاقل نطمن علييج الحمد لله ع سلامتج وماعلييج الا العافيه حبيبتي والحمد لله ع سلامة اختج ما تشوف شر ياربي..
احنا بخير الله يسلمج اهم شي تطمنا علييج وانتي طمنينا عليج وع صحتج لالحين إن شاء الله كل شي تمام؟
************************************
شهوده العسوله الله يابرك فييج ياقلبي
****************************************
حلومه ايي اكييد ناويه اكمل بس باخذ بريك سنه عشان ما يقولون اني مهمله بوظيفتي وعقب بكمل لانه لو بكمل لازم بسافر بره لانه تخصصي مو موجود في البحرين فعلى الاقل احتاج شهر او شهريين اخذ اجازه واروح اقدم امتحانات
***********************************
الله يبارك فييج بحرينيه كيوته
*********************************
انت قدري مدرسة تربية اسريه ولو انه تخصصي مختلف بس هذا اجرب شي لتخصصي لاني كنت ابي حكومي غير الصحه وسويت الهوايل لين ما وظفونا بما انه بعثه لا تم نائب لا تم جريده لا تم اذاعه والحمد لله ع كل حال
*******************************
هلا والله حبيبة قلبي مناميه وانتي بعد وحشتيييييييينااااااا ومبارك علييج الشهر الفضيل والله يعوده علينا وعلييج بالخير والبركه يارب
**********************************
وروده مشكوره حبيبتي والله يبارك فييج عقبال ما تتحقق كل امنياتج يارب
***********************************
في بنوتات للحين ما شفناهم يارب يكونون بخير ومبروك عليكم الشهر جميعا